إعدادات النص
A- A+
إعدادات التباين ألوان تباين عالي
اتصل بنا English
التمهيد
هيئة تطوير بوابة الدرعية هي هيئة حكومية سعودية تأسست بموجب الأمر السامي رقم (أ / 295) وتاريخ 26/10/1438 هـ. يرجى قراءة هذه الأحكام والشروط (يشار إليها فيما يلي باسم"الشروط") بعناية قبل الدخول إلى واستخدام موقع هيئة تطوير بوابة الدرعية /dgda.gov.sa/  (يشار إليه فيما يلي باسم "الموقع") الذي تملكه وتديره هيئة تطوير بوابة الدرعية (يشار إليها فيما يلي باسم "نحن" أو "لنا" أو "تخصنا"). إن دخولك إلى موقع الهيئة على الإنترنت واستخدامه مشروط بقبولك لهذه الشروط والامتثال لها. من خلال الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه ، فإنك توافق على الامتثال والالتزام بهذه الشروط التي تحكم علاقة هيئة تطوير بوابة الدرعية معك فيما يتعلًق بهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على أي بند من هذه الشروط ، فيجب عليك عدم استخدام الموقع. تعد هذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بهيئة تطوير بوابة الدرعية  جزءًا لا يتجزأ منها ويتم قراءتها وتفسيرها معها.
حقوق الملكية الفكرية
نحن نمتلك أو نتحكم في جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع الإلكتروني ، وجميع هذه الحقوق محفوظة. جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق التصميم وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (المسجلة وغير المسجلة) في هذا الموقع الإلكتروني وموجودة عليه مملوكة لهيئة تطوير بوابة الدرعية  و / أو أطراف أخرى. وجميع مثل هذه الحقوق محفوظة. لا يوجد في هذه الشروط ما يمنحك حقًا أو ترخيصًا لاستخدام أي علامة تجارية أو تصميم أو حقوق نشر مملوكة لنا أو يتحكم فيها أي طرف أخر باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في الشروط. لذا؛ لا يسمح لك بـ:
أ) إعادة نشر المواد من هذا الموقع الإلكتروني (بما في ذلك إعادة النشر على موقع إلكتروني آخر) ؛ بيع أو تأجير أو ترخيص المواد من الموقع ؛
ب) إظهار أي مادة من الموقع الإلكتروني في الأماكن العامة ؛ و
ج) إعادة إنتاج أو تصوير أو نسخ أو استغلال المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني لأغراض تجارية.
المحتوى
يُقصد بمصطلح "المحتوى" في هذه الشروط ؛ المواد (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والصور والمواد الصوتية والمرئية والمواد السمعبصرية والرسومات والأعمال الفنية وأكواد الكمبيوتر والعلامات التجارية والواجهة المرئية وواجهة المستخدم والشعارات وأي تنزيلات) سواء كانت مُرسلة إلى أو تم نشرها على هذا الموقع الإلكتروني لأي غرض كان.
ما لم يتم التعبير صراحةً في هذه الشروط ، لا يجوز إعادة نشر أي جزء من المحتوى أو عرضه علنًا أو نسخه أو نشره أو تحميله أو ترجمته أو ترميزه أو توزيعه بأي طريقة أو وسيلة - بما في ذلك النسخ المتطابق - دون موافقة صريحة مسبقة من هيئة تطوير بوابة الدرعية.
كما تحتفظ هيئة تطوير بوابة الدرعية بالحق في تحرير أو إزالة المحتوى الذي ترسله إلى هذا الموقع الإلكتروني ، أو يتم تخزينه على خوادم هيئة تطوير  بوابة الدرعية ، أو استضافته أو نشره على هذا الموقع الإلكتروني. أنت تمنحنا ترخيصًا غير حصري ودائم وغير قابل للإلغاء وعبر العالم وقابل للترخيص من الباطن وقابل للتحويل لاستخدام وإعادة إنتاج واستغلال أي محتوى تقدمه.
 
نحن نرحب بالتعليقات ذات الصلة والمحترمة ، لكننا لسنا مسؤولين عنها ، ولا نصادق على التعليقات المنشورة على هذا الموقع. أنت تقبل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام أي رسائل أو معلومات أو محتوى مرتبط بهذا الموقع ، بما في ذلك أي اعتماد على دقتها أو اكتمالها أو فائدتها. نحن لسنا مسؤولين عن أي أخطاء أو سهو في هذا الموقع ، أو عن أي خسائر أو أضرار ناتجة عن استخدام هذا الموقع. نحن نحتفظ بالحق ، ولكن ليس التزاماً ، في مراجعة التعليقات وتعديلها ، وقد نقوم بحذف أو نقل أو تعديل الرسائل التي نعتبرها وفقًا لتقديرنا الخاص مسيئة أو تشهيرية أو بذيئة أو فاحشة أو تنتهك حقوق النشر أو قوانين العلامات التجارية ، أو تنتهك أي قانون أو تنتهك هذه السياسة أو الأحكام والشروط الخاصة بنا ، أو غير مقبولة بأي شكل آخر. إذا قررت تزويدنا بتعليقات محترمة وذات صلة ، فأنت تمنحنا بموجبه الحق في تعديل تعليقاتك وإعادة نشرها دون تعويض لك أو لأي شخص آخر. من خلال تقديم التعليقات ، فإنك تضمن أن لديك الحق في تقديم المعلومات وأن جميع الحقوق المعنوية في المواد التي تم تحميلها قد تم التنازل عنها. بالطبع ، ونظرًا لأنك تنوي أن تكون تعليقاتك عامة ، فأنت تدرك أنه ليس لديك أي توقع للخصوصية في تلك التعليقات. إذا قررت تقديم تعليق ، فقد يكون هناك تأخير زمني وقد لا يتم نشر تعليقك على الإطلاق ، خاصة إذا كان ينتهك هذه السياسة أو شروط الخدمة لدينا ، أو إذا كان تكرارًا لتعليقات أخرى مستلمة. وكذلك ، نحن نحتفظ بالتعليقات لمدة ثلاث سنوات.
 
إجراءات محظورة
أنت توافق بموجبه على عدم: (أ) الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه عن طريق أي برنامج آلي أو نظام خبير أو وكيل إلكتروني أو "روبوت" ، ولا تمنح أي شخص أو كيان حق الدخول إلى الموقع ؛ (ب) فك أو عكس هندسة أو تفكيك أو تعديل أو تقليص الموقع إلى شكل يمكن إدراكه من قبل الإنسان أو إنشاء أعمال مشتقة تعتمد على الموقع أو أي جزء منه ؛ (جـ) تعطيل أي ترخيص أو ميزات تحكًم في الموقع ؛ (د) "تأطير" الموقع أو أي جزء منه أو التسبب في ظهور الموقع أو محتوياته على أنها مقدمة من أي شخص باستثناء هيئة تطوير بوابة الدرعية ؛ (هـ) إدخال أي فيروس أو رمز أو نظام آخر إلى الموقع بهدف تعطيله أو إتلافه (كما هو موضح أدناه) ، أو تغيير أو إتلاف أو حذف أي محتوى ، أو استرداد أو تسجيل معلومات عن الموقع أو مستخدميه ؛ (و) دمج الموقع أو المحتوى مع برنامج آخر أو إنشاء أعمال مشتقة بناءً على الموقع أو المحتوى ؛ (ز) إزالة أو إخفاء أو تغيير أي إشعار بحقوق النشر أو غيره من وسائل إيضاح الملكية على الموقع أو المحتوى ؛ (ح) كشط أو نسخ أو إعادة نشر أو ترخيص أو بيع البيانات أو المعلومات الموجودة على الموقع إذا قمت بذلك لأغراض تجارية ؛ (ط) الترخيص من الباطن للمحتوى أو التنازل عنه أو ترجمته أو تأجيره أو استئجاره أو إعارته أو إعادة بيعه من أجل الربح أو التوزيع أو نقل ملكية المحتوى أو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني للآخرين ؛ (ي) استخدام أو السماح باستخدام موقعنا الإلكتروني أو المحتوى بما يتعارض مع أي قانون فيدرالي أو حكومي أو محلي أو أجنبي أو أي قانون آخر معمول به أو قواعد أو لوائح الجهات التنظيمية أو الإدارية ؛ أو (ك) التصرف بطريقة احتيالية أو غير قانونية أو ضارة أو بإهمال عند استخدام الموقع. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا ، تحتفظ هيئة تطوير بوابة الدرعية والأطراف الأخرى بجميع الحقوق فيما يتعلق بالموقع ، ويمكنها سلك جميع الخيارات المتاحة قانونًا بموجب القوانين المدنية والجنائية (وقد تتعاون مع جهات إنفاذ القانون) في حالة حدوث أي انتهاكات.
 
التصوير السينمائي وإلتقاط الصور والتسجيلات
إلى الحد الذي يمكنك في حضور فعالية في موقع يخضع لإشراف هيئة تطوير بوابة الدرعية واكتسبت حق الدخول من خلال شراءك لمستند دخول مثل التذاكر من موقعنا الإلكتروني ، يتم تطبيق ما يلي:
 
ما لم يُسمح لنا بالاعتماد على مبدأ المصالح المشروعة بموجب قانون حماية البيانات المعمول به ، فإن الحاضرون للفعالية يوافقون بموجبه على أن يتم التقاط الصور الفوتوغرافية لهم أو تصويرهم أو التسجيل لهم من قبل هيئة تطوير بوابة الدرعية أو الشركات التابعة لها أو أي وسائط تعينها هيئة تطوير بوابة الدرعية أو موظفيها خلال زيارتهم لموقع هيئة تطوير بوابة الدرعية.
 
ما لم يُسمح لنا بالاعتماد على مبدأ المصالح المشروعة بموجب قانون حماية البيانات المعمول به ، يوافق الحاضرون على أن هيئة تطوير بوابة الدرعية والشركات التابعة لها وشركائها التجاريين وأي وسائط تعينها هيئة تطوير بوابة الدرعية لها الحق في البث والنشر والترخيص والاستخدام بأي طريقة كانت لأي صوت أو فيديو أو صور فوتوغرافية أو تسجيلات حية أو مسجلة أو أي منشور أو إعادة انتاج فيما يتعلق بهيئة تطوير بوابة الدرعية والفعاليات المرتبطة بها والتي تحتوي على صورة حضور الفعالية وشكله وأفعاله وتصريحاته الصادرة عن أو في هيئة تطوير بوابة الدرعية أو الفعاليات المرتبطة بها في أي وسيلة أو سياق ولأي غرض عالمي دون أي تعويض أو أي شكل آخر من أشكال المقابل إلى الأبد. كما أن هيئة تطوير بوابة الدرعية وأي طرف أخر وأي شخص يحصل من هيئة تطوير بوابة الدرعية على الحق في استخدام هذه المواد غير مسؤولين أمام حضور الفعالية بأي شكل من الأشكال عن استخدام هذه المواد.
 
لا يمكن استخدام الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الخاصة بهيئة تطوير بوابة الدرعية أو الفعاليات المرتبطة بها التي يلتقطها الحاضرون بجهاز تصوير مثل الهاتف الجوال أو التابلت أو كاميرا الصور أو كاميرا الفيديو أو المعدات الصوتية أو الأجهزة الموجودة فيما بعد ، لأي غرض آخر غير الأغراض الخاصة والمحلية. ولا يجوز لحاضر الفعالية بيع هذه المواد أو ترخيصها أو بثها أو نشرها أو استغلالها تجاريًا بطريقة أخرى بما في ذلك على مواقع الشبكات الاجتماعية والتطبيقات وكذلك الإنترنت بشكل عام أو إتاحتها لأطراف أخرى لأغراض تجارية.
 
يرجى العلم أن هناك مناطق معينة داخل مواقع هيئة تطوير بوابة الدرعية حيث يُمنع منعًا باتًا التقاط الصور والفيديو و / أو التسجيل الصوتي لأسباب أمنية ، على سبيل المثال ، منطقة الفحص الأمني ​​، ومرافق دورات المياه ومناطق محظورة الوصول ، وبعض العروض وما إلى ذلك. - أي مخالفة لهذا الأمر تعرًض المخالفين لإجراءات الملاحقة القانونية حسب القوانين المعمول بها.
 
يرجى العلم أن التقاط الصور أو تصوير مقاطع فيديو لأشخاص آخرين في المملكة العربية السعودية دون موافقتهم قد يُعتبر انتهاكًا لخصوصيتهم وقد يؤدي إلى المقاضاة القانونية. تقوم هيئة تطوير بوابة الدرعية بموجبه بإخطار جميع الحاضرين بأنه ليس كل زوار موقع هيئة تطوير بوابة الدرعية وأماكنها ، بما في ذلك موظفي هيئة تطوير بوابة الدرعية ، يرغبون في أن يتم التقاط الصور لهم أو تصويرهم بالفيديو أو التسجيل أو تعرًضهم للإزعاج بأي شكل من الأشكال وأي مسؤولية تنشأ عن القيام بذلك يتحملها حاضر الفعالية.
 
 
الإنهاء
نحن لا نضمن أن موقعنا الإلكتروني ، أو أي محتوى به ، سيكون متاحًا دائمًا أو لا ينقطع. كما يجوز لنا إنهاء أو تعليق إمكانية الوصول إلى كل أو أي جزء من موقعنا على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خرقك للشروط. يجب أن تظل جميع أحكام الشروط بطبيعتها سارية المفعول ، بما في ذلك على سبيل المثال ، أحكام الملكية وإخلاء المسؤولية عن الضمان والتعويض وحدود المسؤولية.
 
لا ضمان
يتم تقديم موقعنا الإلكتروني هذا على أساس قاعدة "كما هو" ولا تقدًم هيئة تطوير بوابة الدرعية أية إقرارات أو ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع ، فيما يتعلًق بالمواد المتاحة على الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض أو عنوان معين أو عدم الانتهاك. في حين أن بعض الولايات القضائية لا تسمح باستثناء بعض الضمانات. نتيجة لذلك ، قد لا ينطبق عليك ما ورد أعلاه. وهذه الضمانات مستثناة بموجبه إلى أقصى حد يسمح به القانون. ومع عدم الإخلال بعمومية الفقرة السابقة ، نحن لا نضمن ما يلي:
  1. أن يكون هذا الموقع متاحًا بصفة مستمرة أو بصفة مطلقة ؛ أو
  2. المعلومات الواردة في هذا الموقع كاملة وصحيحة ودقيقة ومحدًثة أو غير مضللة.
 
حدود المسؤولية
إلى الحد الذي تتصرف فيه كمستهلك وإلى الحد الذي يقتضيه قانون المستهلك المعمول به فقط ، يرجى ملاحظة أننا نقدًم موقعنا الإلكتروني هذا للاستخدام المحلي والخاص فقط. أنت توافق بموجبه على عدم استخدام الموقع لأي أغراض تجارية أو ربحية. إذا كنت مستخدمًا تجاريًا ، فإننا نستثني جميع الشروط أو الضمانات أو الإقرارات أو الشروط الأخرى التي قد تنطبق على موقعنا الإلكتروني أو أي محتوى عليه. ولن نكون مسؤولين تجاهك عن أي خسارة أو ضرر ، سواء كان ذلك في العقد ، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) ، أو خرق الواجب القانوني ، أو خلاف ذلك ، حتى إذا كان ذلك متوقعًا ، والذي ينشأ تحت أو فيما يتعلًق باستخدام ، أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو الاستخدام أو الاعتماد على أي محتوى معروض على موقعنا. وعموما وبالنسبة إلى جميع المستخدمين المستهلكين والتجاريين، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة في العمل أو انقطاع في الأعمال أو فقدان فرص العمل. لا تسمح بعض الولايات القضائية باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية. في مثل هذه الولايات القضائية ، تكون مسؤولية هيئة تطوير بوابة الدرعية محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.
عند دخولك إلى الموقع ، فإنك تفهم أنك قد تتنازل عن الحقوق فيما يتعلق بأي مطالبات قد تكون حتى هذا الوقت غير معروفة أو غير متوقعة ، ووفقًا لمثل هذا التنازل ، فإنك تُقرً بأنك قد قرأت وفهمت ، وبموجب ذلك تتنازل صراحةً ، عن المزايا الممنوحة بموجب القسم رقم (1542) من القانون المدني لولاية كاليفورنيا وأي قانون مشابه لأية دولة أو أي قانون ، والذي ينص على ما يلي:
 
"لا يمتد نموذج إخلاء المسئولية العام ليشمل المطالبات التي تفيد بأن الطرف المحرر للنموذج لا يعلم أو يشك في وجود مثل هذه المطالبات لصالحه/ها في وقت تنفيذ النموذج ، وأن هذه المطالبات ، إذا كانت معروفة له أو لها ، ستؤثر بشكل جوهري على تسويته مع الطرف المخلى مسئوليته.
 
لا تتحمًل هيئة تطوير بوابة الدرعية أو أيً من موظفيها أو ممثليها بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاهك عن أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو متصلة بأي طريقة باستخدامك لهذا الموقع.
 
لا تستثني هيئة تطوير بوابة الدرعية أو تقيًد بأي شكل من الأشكال مسؤوليتها تجاهك حيث يكون القيام بذلك غير قانوني. يشمل ذلك المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا من الباطن وعن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي.
 
التعويض
أنت توافق بموجب هذا ، وبالحد الذي يسمح به القانون ، على تعويض هيئة تطوير بوابة الدرعية  بالكامل عن وضد أي وجميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناشئة عن أو بأي شكل من الأشكال فيما يتعلًق بخرقك أي من هذه الأحكام والشروط.
 
روابط لمواقع أخرى
قد يتضمن هذا الموقع أيضًا ، من وقت لآخر ، روابط لمواقع أخرى. يتم تقديم هذه الروابط لتوفير راحتك وتقديم مزيد من المعلومات. إنها لا تعني أننا نصادق على هذا الموقع/المواقع. ولا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى هذا الموقع/المواقع التي يتم ربطها. ويجب التحقًق من شروط وأحكام الاستخدام وبيان الخصوصية لكل موقع ويب لإعلامك بأنه يستخدم معلوماتك الشخصية. هيئة تطوير بوابة الدرعية ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى المواقع التي يتم ربطها والتي لا تدار من قبل أو نيابة عن هيئة تطوير بوابة الدرعية.
 
الربط بالموقع
يمكنك الربط بصفحتنا الرئيسية ، بشرط أن تقوم بذلك بطريقة عادلة وقانونية ولا تضرً بسمعتنا أو تستغلها.
 
يجب ألا تنشئ رابطًا بطريقة توحي بأي شكل من أشكال الارتباط أو الموافقة أو التأييد من جانبنا في حالة عدم صحة ذلك.
 
يجب ألا تنشئ رابطًا إلى موقعنا في أي موقع لا تملكه.
 
يجب عدم تأطير موقعنا على أي موقع آخر ، ولا يجوز لك إنشاء رابط لأي جزء من الموقع بخلاف الصفحة الرئيسية.
 
نحن نحتفظ بالحق في سحب إذن الربط دون إشعار.
 
الفيروسات
نحن لا نضمن أن يكون الموقع آمنًا أو خاليًا من الأخطاء أو الفيروسات.
 
أنت مسؤول عن تهيئة وضبط تقنية المعلومات وبرامج الكمبيوتر والنظام الأساسي الخاص بك للوصول إلى موقعنا. ويجب عليك استخدام برنامج الحماية من الفيروسات.
 
يجب ألا تسيء استخدام الموقع عن طريق إدخال فيروسات أو برمجيات أحصنة طروادة الخادعة أو ديدان حوسبية أو قنابل منطقية أو مواد أخرى خبيثة أو ضارة تقنيًا. يجب ألا تحاول الدخول غير المصرًح به إلى موقعنا الإلكتروني أو الخادم الذي تم تخزين الموقع عليه أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بالموقع. يجب ألا تهاجم موقعنا الإلكتروني عن طريق هجوم رفض الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع. سنقوم بالإبلاغ عن أي انتهاك من هذا القبيل إلى سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة وسوف نتعاون مع تلك السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم. في حالة حدوث مثل هذا الانتهاك ، سيتوقف حقك في استخدام الموقع على الفور.
 
القابلية للفصل
في حال كان أي بند من هذه الشروط ، أو وجد أنه غير قابل للتطبيق بموجب أي قانون معمول به ، فلن يؤثر ذلك على قابلية تنفيذ البنود الأخرى لهذه الشروط ، أو على تطبيق الشروط ككل.
 
تغيير الشروط
تحتفظ هيئة تطوير بوابة الدرعية بالحق في مراجعة هذه الشروط في أي وقت حسب ما تراه مناسباً. باستخدامك هذا الموقع ، يُتوقع منك مراجعة الشروط على أساس منتظم للتأكد من فهمك لجميع الشروط والأحكام التي تحكم استخدام الموقع. تم تحديث هذه الشروط مؤخرًا في 11/12/2020. لن تكون أي تغييرات سارية إلا بعد تاريخ سريان التغيير ولن تؤثر على أي نزاع ينشأ قبل هذا التاريخ.
 
التنازل
يحق لهيئة تطوير بوابة الدرعية التنازل عن حقوقها والتزاماتها المنصوص عليها بموجب هذه الشروط أو نقل ملكيتها أو التعاقد من الباطن عليها دون أي إشعار أو موافقة مطلوبة. لا يجوز لك التنازل عن أو نقل ملكية أو التعاقد من الباطن على أي من حقوقك أو التزاماتك المنصوص عليها في الشروط.
 
يجب أن يكون عمرك (18) عامًا على الأقل لاستخدام هذا الموقع الإلكتروني.
 
 
 
 
لا تبذل هيئة تطوير بوابة الدرعية ، في هذا الموقع الإلكتروني ، أي جهد حثيث لجمع البيانات الشخصية من الأفراد الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا. تتطلب هيئة تطوير بوابة الدرعية  أن يكون مستخدمو الموقع بالغي السن القانونية للدخول في اتفاقيات (عادةً ما لا يقل عن ثمانية عشر (18) عامًا أو أكبر).
 
اتفاقية كاملة
تشكًل هذه الشروط بما في ذلك سياسة الخصوصية وأي إخلاء مسؤولية وارد في هذا الموقع ، الاتفاقية الكاملة بينك وبين هيئة تطوير بوابة الدرعية فيما يتعلًق باستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني، وتحلً محل جميع الاتفاقيات السابقة فيما يتعلًق باستخدامك لهذا الموقع.
 
غير مصرًح لنا بممارسة الأعمال التجارية في كل ولاية قضائية
 
هيئة تطوير بوابة الدرعية غير مصرًح لها بممارسة الأعمال التجارية في كل ولاية قضائية. قد تحتوي المعلومات المنشورة على هذا الموقع على مراجع أو إشارات مرجعية لسلع أو خدمات غير متوفرة في ولايتك أو بلدك.
 
القانون الحاكم والاختصاص القضائي
تخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية. تخضع جميع النزاعات المتعلًقة بهذه الشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.
 
 
اتصل بنا
لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات حول هذه الشروط ، يرجى عدم التردًد في الاتصال بـ:
هيئة تطوير بوابة الدرعية  8500 شارع الأمير سطام بن عبدالعزيز – حي الشهداء – الدرعية، الرياض ١٢٥١٢، المملكة العربية السعودية
 92 000 26 22 info@dgda.gov.sa